الجمعة، 4 أبريل 2014

cake







1- اول شي نسويه نخبز الكيكه اللي حابين
انا استخدمت بيتي كروكر فانيلا واضفت عليه كوب طحين
نستناها تبرد بعدين نبدأ نشتغل عليها 
2و 3 - نقص الدائره المنفوخه اللي فوق بسكينه او زي اللي بالصوره
4- بعد كذا نقصها بالنص وناخذ الطبقه اللي فوق ونقلبها على الصحن اللي راح نشتغل عليه



بعد كذا الكريمة 
انا سويت كريمتين وخلطتهم سوا

الاولى:
نخفق نص اصباع زبده بحرارة الغرفه مع ملعقة صغيرة فانيلا سايله 
بعد كذا ننخل عليها كوب ونص سكر بودره على 3 دفعات 
اخر شي ملعقة طعام حليب سائل 
ونخفقها كم دقيقه الين يفتح لوونها وتميل للبياض


الثانيه:
كوبين كريمة خفق "استخدمو فيكتوريا هي افضضضل شي"
نخفقها ولمن تبدأ تثقل نوقف وننخل عليها نص كوب سكر بودره وونرجع نكمل خفق حتى تثقل وتصير غليييظه
بعدين نحط اللون اللي نبي انا حطين شووي من اللون الاحمر الجل من منتجات wilton

بعد كذا نجيب الكريمتين ونخفقهم مع بعض 




نجيب الكريمة ونحط طبقة بعدين نجيب الكيكه الثانيه ونقلبها عشان تعطينها سطح متساوي




الصوره واضحه مايحتاج اشرح صح؟  :d



طبعا طبقة الكريمة تكون خفيفه مايحتاج نكثر 
بعد كذا ننقلها لصحن التقديم لاننا لو نسوي الوردات بعدين ننقلها لصحن التقديم راح يخرب شكلها



بعد كذا نجيب كيس التزيين ونعبيه 
هذي اسهل طريقة للتعبيه 
استخدمو راس نجمة انا اللي عندي من تافولا wilton 1M




نسوي نجمات بالشكل هذا 
وهذا فيديو يوضح لكم 



الفراغات الفاضيه نحط فيها نجمات صغاار 


اخر شي اضفت ورده صغييييره بالفوندات
ووسويت دائره وكتبت عليها بقلم ينأكل 

هناك تعليقان (2):

  1. بسم الله عليك وماشاء الله تبارك الرحمن إلى الأمام ويسلم من رباك

    ردحذف
  2. ماشاء الله تبارك الله انا احب الحلويات وصنع الكيك لكن انتي مبدعة .

    ردحذف